متابعة الطالب الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يتابع | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | جيد | منضبط | غياب يوم |
لغتي | جيد | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | جيد | منضبط | غياب يوم |
علوم | جيد | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | جيد | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يتابع | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | جيد | منضبط | غياب يومين |
لغتي | يتابع | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | جيد | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | جيد | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة العاديات | ||
إسلاميات | |||
لغتي | قراءة كلمات من ثلاث حروف بحركة واحدة | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (10) | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يتابع | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدا | منضبط | مواظب |
لغتي | يتابع | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | يتابع | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (10) | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة الكافرون | ||
إسلاميات | |||
لغتي | قراءة وكتابة حروف المجموعة الأولى نقترح تقسيم حروف المجموعة الأولى على مجموعتين : الأولى : يتقن قراءة وكتابة ( م. ب. د. ) بالحركات و دون ترتيب. ثم المجموعة الثانية (ر. ل. ن. ) بالحركات و دون ترتيب حتى يتقن القراءة وذلك من خلال برنامج تعزيز المهارات الأساسية اضغط هنا | ||
رياضيات | كتابة وقراءة الأعداد من 1 إلى 10 | ||
علوم | |||
إنجليزي | قراءة وكتابة الحروف التسعة الأولى |
إرسال تعليق