متابعة الطالب الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد | منضبط | مواظب |
علوم | جيد | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | غياب | غياب | غياب |
إسلاميات | غياب | غياب | غياب |
لغتي | غياب | غياب | غياب |
رياضيات | غياب | غياب | غياب |
علوم | غياب | غياب | غياب |
إنجليزي | غياب | غياب | غياب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة التكاثر | ||
إسلاميات | |||
لغتي | قراءة وكتابة حروف المجموعة الثالثة بالصوت القصير والصوت الطويل من خلال برنامج تعزيز المهارات الأساسية اضغط هنا و التدريب على النسخ و الإملاء | ||
رياضيات | التدريب على مهارة جمع وطرح الأعداد حتى 10 | ||
علوم | المواد السائلة والغازية | ||
إنجليزي | قراءة وكتابة الحروف الانجليزية |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | مقبول | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد | منضبط | مواظب |
لغتي | يتابع | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد | منضبط | مواظب |
علوم | جيد | منضبط | مواظب |
إنجليزي | يتابع | متضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة المسد | ||
إسلاميات | |||
لغتي | أن يتقن قراءة وكتابة حروف المجموعة الأولى ويميز بين الصوت الطويل و القصير دون ترتيب من خلال برنامج تعزيز المهارات الأساسية اضغط هنا |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي | قراءة وكتابة الحروف السبعة الأولى |
إرسال تعليق