متابعة الطالب الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
لغتي | جيد جدا | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | جيد جدا | منضبط | غياب يوم |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | جيد جدا | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة العلق من 1-8 | ||
إسلاميات | |||
لغتي | يرجى تدريب البطل على قراءة درس الخروف والذئب والتدريب على الإملاء | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | غياب 3 أيام |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | غياب 3 أيام |
لغتي | جيد | منضبط | غياب 3 أيام |
رياضيات | جيد جدا | منضبط | غياب 3 أيام |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب 3 أيام |
إنجليزي | جيد | منضبط | غياب 3 أيام |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة العصر | ||
إسلاميات | |||
لغتي | يرجا قراءة وكتابة النص القرائي صفحة 22 بالكتاب واستخراج المهارات و قراءة كلمات تحوي مهارة التنوين اضغط هنا | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي | قراءة وكتابة وحفظ الحروف الانجليزية |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (6) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | مقبول | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | جيد جدا | منضبط | غياب يوم |
لغتي | مقبول | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | جيد جدا | منضبط | غياب يوم |
علوم | جيد جدا | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | مقبول | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (6) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | أن يحفظ سورة الفلق والإخلاص | ||
إسلاميات | |||
لغتي | أن يتقن قراءة حروف المجموعة الأولى ويميز بين الصوت الطويل و القصير دون ترتيب برنامج تعزيز المهارات الأساسية اضغط هنا |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي | أن يتقن قراءة وكتابة الحروف الستة الأولى |
إرسال تعليق