متابعة الطالب الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدا | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدا | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدا | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدا | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | يُتابع | منضبط | غياب يوم |
لغتي | يُتابع | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | جيد جدا | منضبط | غياب يوم |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | التعرف على فروض الوضوء | ||
لغتي | يحتاج إلى قراءة وكتابة كلمات تحوي الألف اللينة والمقصورة(اضغط هنا) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (6) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدا | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | يُتابع | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (6) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | يحتاج إلى التدريب (قراءة وكتابة) على جمل مكونة من كلمتين،(اضغط هنا) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
مشاركة ابننا العزيز عبدالله عبداللطيف العنزي في قراءة مهارة اللام القمرية والشمسية، بارك الله فيك يا عبود
مشاركة أكثر من رائعة في اليوم العالمي للمعلم، حفظك الله يا عبدالله
رعاك الله يا بطل
مهما صغنا من عبارات الشكر والثناء للمعلم عصام ، لن نبلغ مايستحقه.. دُمت فخراً وعِزاً لكل الأجيال شكراً من الاعماق لكل ماتبذله من جهد لتحسين مستوى ابنائك وتشجيعهم المستمر شكراً لك ي منارة العقول
ردحذفولية الأمر الكريمة..لعل ما يعزز شعورنا بقيمة الجهد المبذول..والسعي خلف إرساء القيم التربوية..وتكريس رسالة التعليم الحقيقية..المتجسدة في إكساب المعارف، وتحرير المهارات..وتنمية الوجدان وتشكيله بالفضائل؛ هو المشاركة الفعالة والبناءة من أولياء الأمور الكرام..الذين يتابعون جهودنا مع أبنائنا وفلذات أكبادنا، ويدفعوننا دوما إلى الإمام، بكلمات الثناء، وعبارات التعزيز..خالص تقديرنا لجهودكم شركاء الرسالة النبيلة..
حذفإلى من أعطى وأجزل بعطائه وإلى من سقى وروى ابنائنا علمًا وثقافة، وإلى من ضحّى بوقته وجهده ونال ثمار تعبه، لك أيها المعلم الفاضل كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة.
ردحذفإن المعلم هو الخالق الحقيقي لمجد الأمة وتاريخ الإخلاص، شكرًا لك معلمنا الفاضل على جهودك المبذوله مع الطلاب طوال تلك الأيام ولقد كنت اليد التي مُدت لهم ليصلوا إلى أفضل المستويات
ردحذف