متابعة الطالب الأسبوع (5) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | غياب | ||
إسلاميات | غياب | ||
لغتي | غياب | ||
رياضيات | غياب | ||
علوم | غياب | ||
إنجليزي | غياب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (5) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | مراجعة سورة البينة | ||
إسلاميات | الوضوء | ||
لغتي | حفظ نشيد النحلة تدريب على كلمات تحوى الشدة اضغط هنا قراءة جملة اضغط هنا تسجيل مقطع فيديو وارساله | ||
رياضيات | الاعداد والاحاد والعشرات | ||
علوم | الحركة والقوة | ||
إنجليزي | تابع الخطة |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (5) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدا | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | جيد جدا | منضبط | غياب يومين |
لغتي | جيد جدا | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | جيد جدا | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد جدا | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | جيد جدا | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (5) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة الهمزة | ||
إسلاميات | |||
لغتي | شكرا على تعاونكم وكريم متابعتكم متابعة الطالب قراءة كلمات بالحركات الثلاثة اضغط هنا قراءة كلمات تحوى المد اضغط هنا | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي | الحروف ABCDEFG |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (5) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | جيد | منضبط | غياب يوم |
لغتي | يتابع | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | جيد | منضبط | غياب يوم |
علوم | جيد | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | يتابع | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (5) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة الفلق | ||
إسلاميات | |||
لغتي | يتابع الطالب في حروف ب م ل بالحركات الطويلة يرجى المشاركة الطالب في الأنشطة |
||
رياضيات | |||
علوم | يتابع فى حروف Abc | ||
إنجليزي |
تم
ردحذفتم
ردحذف