متابعة الطالب الأسبوع (11) الفصل الدراسي الثالث | |||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| إسلاميات | يتابع | منضبط | |
| لغتي | يتابع | منضبط | |
| رياضيات | يتابع | منضبط | |
| علوم | يتابع | منضبط | |
| إنجليزي | يتابع | منضبط | |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (11) الفصل الدراسي الثالث | |||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | |||
| إسلاميات | |||
| لغتي | يرجى متابعة الدروس بالخطة الأسبوعية وحل الواجبات تدريب الطالب على مهارة المدود والتنوين. | ||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (11) الفصل الدراسي الثاني | |||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | يتابع | منضبط | مواظب |
| إسلاميات | جيد جدا | منضبط | مواظب |
| لغتي | جيد جدا | منضبط | مواظب |
| رياضيات | جيد جدا | منضبط | مواظب |
| علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
| إنجليزي | جيد | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (11) الفصل الدراسي الثاني | |||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | حفظ سورة الإنسان من ٢٦ الى ٣١ | ||
| إسلاميات | |||
| لغتي | قراءة درس كل درهم بعشرة مهارة التنوين والألف اللينة | ||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
|
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (11) |
|||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | يتابع | منضبط | مواظب |
| إسلاميات | يتابع | منضبط | مواظب |
| لغتي | جيد | منضبط | مواظب |
| رياضيات | جيد | منضبط | مواظب |
| علوم | جيد جدا | منضبط | مواظب |
| إنجليزي | جيد | منضبط | مواظب |
|
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (11) |
|||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | |||
| إسلاميات | |||
| لغتي | قراءة وكتابة كلمات تحوي مهارات سبق دراستها اضغط هنا | ||
| رياضيات | تدريب الطالب على طرح الأعداد المكونة من ثلاثة ارقام وبها أصفار شكرا على جهودكم ونأمل المزيد من التدريب |
||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||

إرسال تعليق