متابعة الطالب الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يتابع | منضبط | غياب بعذر |
إسلاميات | يتابع | منضبط | |
لغتي | يتابع | منضبط | |
رياضيات | يتابع | منضبط | |
علوم | يتابع | منضبط | |
إنجليزي | يتابع | منضبط |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | آمل مراجعة الدروس بالخطة الأسبوعية. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يتابع | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | جيد | منضبط | غياب يومين |
لغتي | جيد | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | جيد | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | جيد | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة الإنسان من ٢٦ الى آخرها | ||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (10) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يتابع | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | يتابع | منضبط | غياب يومين |
لغتي | يتابع | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | يتابع | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | يتابع | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (10) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ المرسلات من ٣٨ الى٤٥ | ||
إسلاميات | إيتاء الزكاة، وشروط الصلاة | ||
لغتي | قراءة وكتابة كلمات تحوي الألف اللينة اضغط هنا |
||
رياضيات | طرح الأعداد المكونة من ثلاثة ارقام | ||
علوم | |||
إنجليزي | حفظ الحروف الانجليزية إلى حرف Jj حفظ الكلمات ص ٢٠ |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
إرسال تعليق