متابعة الطالب الأسبوع (8) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
لغتي | ممتاز | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (8) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يتلو آيات الأسبوع تلاوة صحيحةً مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 31: 46) سورة النازعات | ||
إسلاميات | |||
لغتي | نأمل التفاعل والتعاون ومتابعة الطالب منزليًّا والتركيز على القراءة المنطلقة وذلك بالقراءة المستمرة للنصوص المقررة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (8) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتابع | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد | منضبط | مواظب |
لغتي | مقبول | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (8) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يحفظ آيات الأسبوع ( 16 : 25 ) حفظًا صحيحًا بإخراج كل حرف من مخرجه الصحيح | ||
إسلاميات | |||
لغتي | ل الاهتمام والحرص والمشاركات. نأمل متابعة الطالب في مهارة همزتي الوصل والقطع قراءة وكتابة. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (8) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتَابَع | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (8) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يرجى تلاوة آيات الأسبوع صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 15 : 20 ) سورة الفجر | ||
إسلاميات | |||
لغتي | * المستوى في تحسن، نشكركم على التعاون والمتابعة. *يرجى متابعة تميم بمهارة التنوين إملائيًّا من خلال برنامج تنمية المهارات. *** من فضلك 👈👈 اضــغط هنا. |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
إرسال تعليق