متابعة الطالب الأسبوع (8) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (8) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | نأمل تلاوة الآيات المقررة تلاوة صحيحةً مراعيًا الأحكام ومخارج الحروف ( 31 : 46 ) سورة النازعات | ||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين متابعتكم وتعاونكم ونأمل الاستمرار والتدريب على القراءة المنطلقة من خلال النصوص المقررة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (8) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (8) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يرجى الحرص والاهتمام بحفظ آيات القرآن الكريم حفظًا صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 16 : 25 ) سورة الانشقاق | ||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين متابعتكم وحرصكم، ونأمل التدريب على القراءة المنطلقة من خلال النصوص المقررة بالكتاب المدرسي. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (8) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | ممتاز | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (8) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * نشكر لكم متابعتكم وتعاونكم. * يرجى الاستمرار بالقراءة المنطلقة للنصوص القرائية من خلال برنامج تنمية المهارات. ***من فضلك 👈👈 اضــغط هنا. |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
تم
ردحذفبارك الله فيكم
ردحذفشكرا لكم
ردحذفبارك الله فيكم
ردحذف