متابعة الطالب الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتابع | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ آيات الأسبوع حفظًا صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 1 : 14) سورة النازعات | ||
إسلاميات | |||
لغتي | ضرورة المتابعة المنزلية في مهارتي الهمزة المتوسطة على ألف ( اضــغط هنــا ) القراءة المنطلقة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | مَقبول | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | نرجو الاهتمام والحرص، وحفظ آيات الأسبوع صحيحًا مع مراعاة مخارج الحروف والأحكام ( 1 : 15 ) سورة الانشقاق. | ||
إسلاميات | |||
لغتي | * الطالب غير مشارك وغير متفاعل، نأمل الحرص والمتابعة في القراءة السريعة ومهارة الألف اللينة. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتَابَع | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد | منضبط | مواظب |
لغتي | يُتَابَع | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يرجى حفظ آيات الأسبوع مراعيًّا مخارج الحروف والأحكام ( 1 : 14 ) سورة الفجر | ||
إسلاميات | يذكر الدليل على سبب خلق الله لنا | ||
لغتي | يرجى متابعة تميم بمهارة التنوين قراءة وكتابة من خلال برنامج تنمية المهارات *** من فضلك اضغط هنا |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
إرسال تعليق