متابعة الطالب الأسبوع (5) الفصل الدراسي الثالث | |||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | يُتابع | منضبط | غياب يوم |
| إسلاميات | متميز | منضبط | غياب يوم |
| لغتي | متميز | منضبط | غياب يوم |
| رياضيات | متميز | منضبط | غياب يوم |
| علوم | متميز | منضبط | غياب يوم |
| إنجليزي | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (5) الفصل الدراسي الثالث | |||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | نأمل حفظ آيات الأسبوع صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 20 : 29 ) سورة التكوير | ||
| إسلاميات | |||
| لغتي | إجازة سعيدة، نأمل الاستمرار والتدريب على القراءة المنطلقة من خلال قراءة النصوص والفقرات، للمتابعة ( اضــغط هنــا ) | ||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||
متابعة الطالب خلال الأسبوع (5) الفصل الدراسي الثاني | |||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| لغتي | ممتاز | منضبط | مواظب |
| رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
| علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
| إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (5) الفصل الدراسي الثاني | |||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | |||
| إسلاميات | |||
| لغتي | * شاكرين متابعتكم وتعاونكم. * نأمل التدريب والمتابعة في القراءة المنطلقة من خلال الرابط ( اضــغط هنــا ) | ||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||
|
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (5) |
|||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
| إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
|
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (5) |
|||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | يرجى حفظ الآيات صحيحًا مع مراعاة مخارج الحروف والأحكام ( 1 حتَّى 10 ) سورة البلد | ||
| إسلاميات | |||
| لغتي | * يرجى متابعة وليد بتحليل كلمات تحوي حرفًا مشدَّدًا صوتيًّا وكتابيًّا من خلال برنامج تنمية المهارات. * يرجى المبادرة بالمشاركة والتفاعل في المهارات التي ترسل بمجموعة الفصل عبر الروابط. |
||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||






















تم
ردحذفشاكره لكم جهودكم الجباره
ردحذف