متابعة الطالب الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | تلاوة الآيات صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 10 : 19 ) سورة التكوير. | ||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين متابعتكم وتعاونكم، ومتابعة الطالب بالمهارات الآتية: القراءة المنطلقة ( اضــغط هنــا ) همزتي الوصل والقطع إملاءً ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * الشكر لكم لتعاونكم وحرصكم. * الاستمرار بتدريب عبد الرحمن على القراءة المنطلقة من خلال برنامج تنمية المهارات ( اضــغط هنــا ). | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (4) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (4) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | يرجى متابعة عبد الرحمن بمهارة تحليل كلمة تحوي حرفًا مشدَّدًا من خلال برنامج تنمية المهارات نأمل المتابعة والمشاركة وسرعة التفاعل بالروابط المرسلة بمجموعة الفصل |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
تم
ردحذفتم
ردحذفتم
ردحذفتم
ردحذف