متابعة الطالب الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | يتعرف السجود والرفع منه ويطبقه صحيحًا | ||
لغتي | نأمل المتابعة بمهارة الهمزة المتوسطة على ألف قراءة وإملاءً للمتابعة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * نأمل المتابعة والتعاون والاستجابة للرسائل والروابط التي ترسل * نأمل متابعة على بمهارة التاء المربوطة والمفتوحة إملاء، من خلال برنامج تنمية المهارات (( اضــغط هــنا ). | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (4) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدًا | منضبط | مواظب |
لغتي | يُتَبَع | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (4) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يرجى حفظ آيات الأسبوع صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 1 حتَّى 10 ) سورة الشمس |
||
إسلاميات | |||
لغتي | يرجى متابعة علي بمهارة المقطع الساكن قراءة وكتابة من خلال برنامج تنمية المهاراتيرجى التفاعل والمشاركة وسرعة الاستجابة للروابط التي ترسل على مجموعة الفصل |
||
رياضيات | يتعرف الأنماط على لوحة المئة | ||
علوم | |||
إنجليزي |
تم
ردحذفشكراً
ردحذفشكراً
ردحذف