متابعة الطالب الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
| إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
| لغتي | ممتاز | منضبط | مواظب |
| رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
| علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
| إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | تلاوة آيات الأسبوع صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 10 : 19 ) سورة التكوير. | ||
| إسلاميات | |||
| لغتي | شاكرين تعاونكم، ونأمل مراجعة مهارات: الهمزة المتوسطة على الألف ( اضــغط هنــا ) القراءة المنطلقة ( اضــغط هنــا ) | ||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||
متابعة الطالب خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | جيد جدًّا | منضبط | غياب يوم |
| إسلاميات | متميز | منضبط | غياب يوم |
| لغتي | متميز | منضبط | غياب يوم |
| رياضيات | متميز | منضبط | غياب يوم |
| علوم | متميز | منضبط | غياب يوم |
| إنجليزي | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | |||
| إسلاميات | |||
| لغتي | * شاكرين تعاونكم ومتابعتكم، بارك الله فيكم. * نأمل الاستمرار بالتدريب على القراءة المنطلقة المعبرة من خلال برنامج تنمية المهارات ( اضــغط هنــا ) | ||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
|
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (4) |
|||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
| إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
|
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (4) |
|||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | يرجى حفظ آيات الأسبوع صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 1 حتَّى 10 ) سورة الشمس |
||
| إسلاميات | |||
| لغتي | يرجى متابعة وليد بمهارة التاء المربوطة والمفتوحة والهاء والتمييز بينهما قراءة وكتابة من خلال برنامج تنمية المهارات |
||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||


تم
ردحذفشاكرين لكم جهودكم
ردحذف