متابعة الطالب الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين تعاونكم، آملين التركيز على القراءة المنطلقة من خلال برنامج تنمية المهارات، وللمتابعة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * الشكر والتقدير لكم؛ للحرص والتعاون. * نأمل تدريب عمار على مهارة همزتي الوصل قراءة وكتابة من خلال برنامج تنمية المهارات ( اضــغط هنــا ). | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (4) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (4) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | يرجى متابعة عمار بتحليل كلمة تحوي حرفًا مشدَّدًا من خلال برنامج تعزيز المهارات نأمل سرعة التفاعل والاستجابة للروابط التي ترسل بمجموعة الفصل |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
تم
ردحذفشاكرين اهتمامكم وبتنوع الانشطه لطلاب كالانشطه التفاعيله على الجروب التي خلقت جو التنافس بين الطلاب والجوائز التحفزية وتغير الروتين المعتاد بالواجبات المنزلية والانشطة
ردحذفتم
ردحذفتم
ردحذفالله يعطيكم العافية