متابعة الطالب الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | غ يوم بعذر |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | غ يوم بعذر |
لغتي | ممتاز | منضبط | غ يوم بعذر |
رياضيات | ممتاز | منضبط | غ يوم بعذر |
علوم | ممتاز | منضبط | غ يوم بعذر |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | غ يوم بعذر |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدا | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدا | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (4) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | قراءة جيدة ويرجى الاستمرارية لكي نصل إلى الانطلاق إن شاء الله. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (4) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جداً | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جداً | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جداً | منضبط | مواظب |
إنجليزي | مقبول | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (4) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | الطالب مستمر في التحسن، ويرجى الاستمرارية | ||
إسلاميات | مشارك وإيجابي | ||
لغتي | المستوى في تحسن، أرجو الاستمرار | ||
رياضيات | يحتاج إلى المتابعة في مهارات الجمع والطرح ومراجعة القيمة المنزلية للمئات والألوف وعشرات الألوف | ||
علوم | مشارك | ||
إنجليزي | يرجى حفظ الحروف حتى Ee |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
قراءة كلمات تحوي (المقطع الساكن)
من برنامج تعزيز المهارات
إرسال تعليق