متابعة الطالب الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
إسلاميات | غياب ثلاثة أيام | ||
لغتي | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
رياضيات | جيد | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
إنجليزي | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة الانفطار من آية ١_٩ | ||
إسلاميات | |||
لغتي | يرجا مشاركة البطل في قراءة وكتابة الدرس (الرسول صلى الله عليه وسلم قدوتي في العفو والتسامح) إتقان الحروف كاملة قراءة وكتابة بالحركات الطويلة والقصيرة. | ||
رياضيات | قراءة الأعداد وكتابتها | ||
علوم | |||
إنجليزي | معرفة الحروف قراءة وكتابة وحفظها |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتابع | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | جيد | منضبط | غياب يوم |
لغتي | يُتابع | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | جيد | منضبط | غياب يوم |
علوم | جيد | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | يُتابع | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة الأعلى من آية ١_١٠ | ||
إسلاميات | معرفة آداب الأكل والشرب | ||
لغتي | قراءة وكتابة حروف المجموعة الثانية من خلال موقع تعزيز المهارات اللغوية. | ||
رياضيات | جمع عدد من رقمين إلى عدد من رقمين | ||
علوم | معرفة أشكال اليابسة | ||
إنجليزي | معرفة الحروف قراءة وكتابة وحفظها |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (2) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (2) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
تم
ردحذف