متابعة الطالب الأسبوع (3) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | مقبول | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | غياب يوم |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (3) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | نأمل حفظ آيات الأسبوع حفظًا صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 1 : 9 ) سورة التكوير. | ||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين متابعتكم وتفاعلكم، ونأمل التدريب جيدًا على مهارة الهمزة المتوسطة على ألف قراءة وإملاءً، للدخول على المهارة ( أضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (3) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | مقبول | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
لغتي | جيد | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | جيد | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | جيد جدًّأ | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (3) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | * نرجو الاهتمام بحفظ القرآن. * نأمل تدريب فارس على مهارة التنوين إملائيًّا من خلال برنامج تنمية المهارات، ( اضــغط هنــا ). | ||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (3) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتَابَع | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد | منضبط | مواظب |
لغتي | يُتَابَع | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (3) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يرجى تحفيظ فارس آيات الأسبوع مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 12 حتَّى 21 ) سورة الليل | ||
إسلاميات | يتعرف الآداب ( 1 ) ويطبقها | ||
لغتي | يرجى متابعة فارس بمهارة المد والممدود والتفريق بين أنواع المد من خلال برنامج تنمية المهارات | ||
رياضيات | يتعرف ترتيب ومقارنة الأعداد | ||
علوم | |||
إنجليزي |
إرسال تعليق