متابعة الطالب الأسبوع (3) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جداً | منضبط | غ يوم |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | غ يوم |
لغتي | جيد جداً | منضبط | غ يوم |
رياضيات | جيد جداً | منضبط | غ يوم |
علوم | ممتاز | منضبط | غ يوم |
إنجليزي | جيد جداً | منضبط | غ يوم |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (3) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (3) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | مقبول | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | جيد | منضبط | غياب يوم |
لغتي | مقبول | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | مقبول | منضبط | غياب يوم |
علوم | جيد | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | يتابع | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (3) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | الطالب بدأ في الحضور والمشاركة ويرجى الاستمرارية | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (3) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يتابع | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | يتابع | منضبط | غياب يومين |
لغتي | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
رياضيات | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
علوم | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
إنجليزي | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (3) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | لم يحفظ سورة الماعون. | ||
إسلاميات | ضعيف. | ||
لغتي | بحاجة إلى تأسيس كامل من البداية. | ||
رياضيات | بحاجة إلى تأسيس كامل بداية من الاعداد والجمع والطرح. | ||
علوم | لا يشارك. | ||
إنجليزي | لا يشارك. |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
إرسال تعليق