متابعة الطالب الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جداً | حركي | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | حركي | مواظب |
لغتي | جيد جداً | حركي | مواظب |
رياضيات | جيد جداً | حركي | مواظب |
علوم | ممتاز | حركي | مواظب |
إنجليزي | جيد جداً | حركي | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدا | حركي | مواظب |
إسلاميات | جيد جدا | حركي | مواظب |
لغتي | جيد جدا | حركي | مواظب |
رياضيات | جيد جدا | حركي | مواظب |
علوم | جيد جدا | حركي | مواظب |
إنجليزي | جيد | حركي | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | يرجى متابعة الإملاء الأسبوعي جيدا | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (2) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | حركي | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | حركي | مواظب |
لغتي | جيد جداً | حركي | مواظب |
رياضيات | ممتاز | حركي | مواظب |
علوم | ممتاز | حركي | مواظب |
إنجليزي | جيد جداً | حركي | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (2) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | الطالب مستواه طيب، لكنه بحاجة إلى ضبط النفس وعدم الخروج كثيراً من الحصة. | ||
إسلاميات | |||
لغتي | الطالب تحصيله -ما شاء الله تبارك الله- فوق الجيد، لكن قدراته أعلى إذا ركز في الحصص ولم ينشغل بغير الدرس. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي | الطالب لديه فرط حركة، بينما مستواه معقول. |
ملاحظات الموجه الطلابي |
يرجى التعاون معنا بتوظيف النشاط الحركي الزائد لدى الطالب، واستثماره لمزيد من التميز. |
إرسال تعليق