متابعة الطالب الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | غياب بعذر مرضي | ||
إسلاميات | غياب بعذر مرضي | ||
لغتي | غياب بعذر مرضي | ||
رياضيات | غياب بعذر مرضي | ||
علوم | غياب بعذر مرضي | ||
إنجليزي | غياب بعذر مرضي |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | ألف سلامة على الابن الحبيب محمد وشفاه الله وعافاه | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | غياب يوم بعذر |
إسلاميات | جيد جداً | منضبط | غياب يوم بعذر |
لغتي | جيد جداً | منضبط | غياب يوم بعذر |
رياضيات | جيد جداً | منضبط | غياب يوم بعذر |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب يوم بعذر |
إنجليزي | جيد | منضبط | غياب يوم بعذر |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (2) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | نشكر للطالب سعيه أن يكون أفضل، ولولي أمره حسن المتابعة | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (2) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد | منضبط | مواظب |
لغتي | مقبول | منضبط | مواظب |
رياضيات | مقبول | منضبط | مواظب |
علوم | مقبول | منضبط | مواظب |
إنجليزي | مقبول | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (2) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | الطالب يحتاج إلى المتابعة اليومية. | ||
إسلاميات | الطالب جيد، لكنه بحاجة إلى المتابعة. | ||
لغتي | الطالب بحاجة إلى تأسيس ومتابعة المهارات الأساسية (أصوات قصيرة وطويلة ومقطع ساكن وشدة وال وخصوصاً الشمسية والإملاء) | ||
رياضيات | تأسيس المهارات الأساسية من جمع وطرح وغيرها. | ||
علوم | |||
إنجليزي | التركيز على الحروف والنطق السليم للحرف |
إرسال تعليق