متابعة الطالب الأسبوع (9) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (9) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | مراجعة حفظ سورة النازعات الآيات من ١٦إلى ٣٣ | ||
إسلاميات | |||
لغتي | شكرا لتعاون واهتمام ولي الأمر | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (9) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
لغتي | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (9) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة المطففين الآيات من ١إلى ١٣ | ||
إسلاميات | |||
لغتي | قراءة ونسخ الجزء الثاني من درس آداب الزيارة ص٩٠ | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (9) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | ممتاز | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
جهود واضحه مباركه من الاستاذ علاء حفزت الطلاب على الاستجابه السريعه الف الف شكر
ردحذفشكرا لولي الأمر الحريص المتابع
حذفاسعد الله صباحكم
ردحذفالانجاز بحاجه الى همه لمسناها في الجهود المبذوله من استاذ علاء واستاذ صالح بارك الله في جهودكم
بين فرحه انجاز والانتهاء من الصف الثاني والانتقال للصف الثالث باذن الله بقى لدى ثابت سؤال
ردحذفهل سوف يستمر استاذ علاء واستاذ صالح في تدريسه؟
هذا ان دل فهو يدل على تعلقه بهم ومحبته لهم
الف شكر لجهودكم وحرصكم
ردًّا على تعليقكم، وإجابةً عن سؤالكم.
ردحذفنشكر لكم حسن تعاونكم، وكريم حرصكم واهتمامكم.
فلكل صف معلموه، ولكل مرحلة مُدرِّسُوها.
وكما تعلق ثابت بمعلمي الصف الثاني، نعدكم أن يتعلق بمعلمي الصف الثالث.