متابعة الطالب الأسبوع (9) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (9) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | بارك الله فيك | ||
إسلاميات | بارك الله فيك | ||
لغتي | بارك الله فيك | ||
رياضيات | بارك الله فيك | ||
علوم | بارك الله فيك | ||
إنجليزي | بارك الله فيك |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (9) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (9) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | بارك الله فيك | ||
إسلاميات | بارك الله فيك | ||
لغتي | بارك الله فيك (اضغط هنا) | ||
رياضيات | بارك الله فيك | ||
علوم | بارك الله فيك | ||
إنجليزي | بارك الله فيك |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (9) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (9) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | بارك الله فيك | ||
إسلاميات | بارك الله فيك | ||
لغتي | بارك الله فيك | ||
رياضيات | بارك الله فيك | ||
علوم | بارك الله فيك | ||
إنجليزي | بارك الله فيك |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
ماشاءالله تبارك الله احييكم بمعنى ماتحمله الكلمه من معنى ع الجهود والدقه في المتابعه لدى الطالب نسأل الله أن نراكم في أعلى وأفضل المدارس والد الطالب فارس محمد
ردحذفجزاكم الله خيرا
ردحذفجزاكم الله الف خير
ردحذفجزيتم خيرا
ردحذف