متابعة الطالب الأسبوع (12) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (12) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | |||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (12) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتابع | منضبط | مواظب |
إسلاميات | مقبول | منضبط | مواظب |
لغتي | مقبول | منضبط | مواظب |
رياضيات | مقبول | منضبط | مواظب |
علوم | جيد | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (12) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | نأمل حفظ آيات الأسبوع حفظًا صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 31 : 36 ) سورة المطففين. | ||
إسلاميات | يتعرف أهمية الصلاة وذكر الدليل من القرآن والسنة. | ||
لغتي | إجازة سعيدة، ونأمل استثمار الإجازة وتدريب عشوي على كلمات المجموعة الأولى بحركة واحدة من خلال برنامج تنمية المهارات ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | يتدرب على الكسور قراءة وكتابة. | ||
علوم | يتعرف كواكب المجموعة الشمسية وعددها. | ||
إنجليزي | يتدرب على قراءة وكتابة الحروف. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (12) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتَابَع | منضبط | غيا ب يومين |
إسلاميات | جيد | منضبط | غياب يومين |
لغتي | يُتَابَع | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | يُتابع | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (12) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | * يرجى حفظ آيات الأسبوع صحيحًا مراعيًا الأحكام ومخارج الحروف ( 23 : 26 ) سورة الغاشية |
||
إسلاميات | معرفة معنى نظافة البدن والأدوات التي تستعمل في النظافة. | ||
لغتي | * شاكرين جهودكم ومتابعتكم وإرسالكم التكليفات المنزلية المطلوبة. * نأمل متابعة عشوي بقراءة كلمات بحركة واحدة بالمجموعة الأولى، وذلك من خلال برنامج تنمية المهارات للمتابعة والدخول على الكلمات؛ من فضلك ( اضــغط هنـا ) |
||
رياضيات | معرفة التمييز بين الأقل إمكانية والأكثر إمكانية. | ||
علوم | يتعرف المقصود بالغابة المطيرة. | ||
إنجليزي |
تم
ردحذفشاكرين تعاونكم ومتابعتكم
ردحذف