متابعة الطالب الأسبوع (11) الفصل الدراسي الثالث | |||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | يُتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| إسلاميات | يتابع | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| لغتي | جيد | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| رياضيات | جيد | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| علوم | جيد | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (11) الفصل الدراسي الثالث | |||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | نأمل مراجعة تلاوة سورتي عبس والنازعات تلاوة صحيحة مراعيًا مخارج الحروف والأحكام | ||
| إسلاميات | يطبق الصلاة عمليًا تطبيقًا صحيحًا مع حفظ الأذكار الواردة فيها | ||
| لغتي | نأمل الحضور والاهتمام بهذه المهارات إملائيًّا: *** همزتي الوصل والقطع إملائيًّا ( اضــغط هنــا ) *** الهمزة المتوسطة على ألف قراءة قراءة وإملاءً (اضــغط هنــا ) *** الألف اللينة والمقصورة إملائيًّا ( اضــغط هنــا ) *** الاسم الممدود إملائيًّا ( اضــغط هنــا ) *** التاء المربوطة والمفتوحة والهاء إملائيًّا ( اضــغط هنــا ) | ||
| رياضيات | يتعرف طرح المئات مستعملًا إعادة تجميع العشرات والمئات | ||
| علوم | يتعرف الكهرباء وأنواعها | ||
| إنجليزي | حفظ الحروف قراءة وكتابة | ||
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (11) الفصل الدراسي الثاني | |||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | جيد | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| إسلاميات | متميز | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| لغتي | جيد | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| علوم | جيد | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
| إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | غياب ثلاثة أيام |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (11) الفصل الدراسي الثاني | |||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | نأمل حفظ آيات الأسبوع حفظًا صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 22 : 30 ) سورة المطففين. | ||
| إسلاميات | |||
| لغتي | شاكرين متابعتكم وتعاونكم، ونأمل الاستمرار بالقراءة للنصوص بالحركات وضبط المؤقت للانطلاق أكثر بالقراءة من خلال برنامج تنمية المهارات ( اضــغط هنــا ) كما نأمل الاستمرار بالتدرب على كتابة فقرات ونصوص؛ لتحسين الخط. | ||
| رياضيات | |||
| علوم | يتعرف المجموعة الشمسية | ||
| إنجليزي | |||
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
|
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (11) |
|||
| المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
|---|---|---|---|
| قرآن | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
| إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
| لغتي | جيد | منضبط | مواظب |
| رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
| علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
| إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
|
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (11) |
|||
| المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
|---|---|---|---|
| قرآن | |||
| إسلاميات | |||
| لغتي | * نشكر لكم متابعتكم وتعاونكم، بارك الله فيكم. * نأمل متبعة فهد بالقراءة المنطلقة للفقرات من خلال برنامج تنمية المهارات ( اضــغط هنـا ) |
||
| رياضيات | |||
| علوم | |||
| إنجليزي | |||
المشاركات القرائية والكتابية للبطل فهد، بوركت جهودكم. 👇👇👇


شكرا لكم
ردحذفبارك الله فيكم وفي جهودكم المثمرة.
حذفجزاكم الله خيرا
ردحذف