متابعة الطالب الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | ممتاز | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين متابعتكم وتعاونكم ونأمل التركيز بهذه المهارات استعدادًا للاختبار الإملائي الأسبوع القادم: همزتي الوصل والقطع قراءة وكتابة ( اضــغط هنــا ) التاء المربوطة والمفتوحة والهاء ( اضــغط هنــا ) الاسم الممدود قراءة وكتابة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين تعاونكم ومتابعتكم، ونأمل تدريب مروان على تحليل كلمات تحوي حروفًا مشدَّدة، لمتابعة المهارة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (10) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (10) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * بارك الله جهودكم وتعاونكم. * نأمل الاستمرار بالقراءة المنطلقة للنصوص من خلال برنامج تنمية المهارات 👈👈👈 ( اضــغط هنـا ) |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
👈 المشاركات الكتابية والقرائية للمتميز مروان، بوركت الجهود.
تم
ردحذفبوركت الجهود
حذفتمممم
ردحذف