متابعة الطالب الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتابع | غياب | غياب |
إسلاميات | يُتابع | غياب | غياب |
لغتي | يُتابع | غياب | غياب |
رياضيات | يُتابع | غياب | غياب |
علوم | يُتابع | غياب | غياب |
إنجليزي | يُتابع | غياب | غياب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | نأمل مراجعة تلاوة الآيات ( 34 : 46 ) سورة النازعات والالتزام بمخارج الحروف والأحكام | ||
إسلاميات | يحفظ الأدعية الواردة في الصلاة | ||
لغتي | نأمل متابعة الطالب بالمهارات القرائية والإملائية استعدادا للاختبار التحصيلي الأسبوع القادم، ويركز على هذه المهارات: همزتي الوصل والقطع قراءة وإملاءً ( اضــغط هنــا ) الهمزة المتوسطة على ألف قراءة قراءة وإملاءً (اضــغط هنــا ) الاسم الممدود قراءة إملاءً ( اضــغط هنــا ) التاء المربوطة والمفتوحة والهاء قراءة وإملاءً ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | يتعرف جمع المئات وإعادة تجميع الآحاد والعشرات | ||
علوم | يتعرف معنى الحرارة ومصادرها | ||
إنجليزي | يحفظ كلمات الأسبوع قراءة وكتابة |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | مقبول | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | مقبول | منضبط | غياب يومين |
لغتي | مقبول | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (10) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | نرجو حفظ الآيات المقررة لهذا الأسبوع حفظًا صحيحًا بإخراج كل حرف من مخرجه الصحيح ( 13 : 21 ) سورة المطففين. | ||
إسلاميات | يتعرف صفات الرسول صلى الله عليه وسلم. | ||
لغتي | نرجو الاهتمام والمشاركات المنزلية للقراءة والأنشطة التفاعلية، كما نأمل تدريب طلال على القراءة المنطلقة المضبوطة بالحركات وأيضًا تدريبه على تحليل كلمات تحوي حروفًا مشددة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (10) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | غياب يومين |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
لغتي | ممتاز | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | ممتاز | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (10) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يرجى حفظ الآيات صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والأحكام ( 1 : 16 ) سورة الغاشية. |
||
إسلاميات | |||
لغتي | * نأمل المشاركة والتفاعل والاهتمام وعدم تجاهل الرسائل. * يرجى تدريب طلال على مهارة تحليل كلمات تحوي حرفًا مشدَّدًا من خلال برنامج تنمية المهارات، 👈👈👈 ( اضــغط هنـا ) |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
👈 المهارات القرائية للبطل طلال، بوركت الجهود
إرسال تعليق