متابعة الطالب الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جداً | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | يتابع | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جداً | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | نشكر لكم اهتمامكم وحسن متابعتكم للبطل.. يرجا تدريب البطل على قراءة الدروس السابقة، ومراجعة المهارات اللغوية التي تم دراستها، استعدادًا للتقييم النهائي من قبل الإشراف التربوي. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي | إتقان الحروف قراءة وكتابة وحفظها |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتابع | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | يُتابع | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة الانشقاق من آية ١_٩ | ||
إسلاميات | |||
لغتي | تدريب الطالب على قراءة وكتابة كلمات بحركات مختلفة من خلال مذكرة (تحسين المستوى) الموجودة مع الطالب. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي | معرفة الحروف قراءة وكتابة وحفظها |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | يُتابع | حركي | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | حركي | مواظب |
لغتي | يُتابع | حركي | مواظب |
رياضيات | ممتاز | حركي | مواظب |
علوم | ممتاز | حركي | مواظب |
إنجليزي | جيد جداً | حركي | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | حفظ سورة الفجر من آية ١_١٠ | ||
إسلاميات | |||
لغتي | نشكر لكم اهتمامكم وحُسن متابعتكم للطالب. يرجا تدريب الطالب على قراءة وكتابة كلمات بحركتين مختلفتين من خلال موقع تعزيز المهارات اللغوية. |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
تم
ردحذف