متابعة الطالب الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | جهدكم مشكور، بارك الله فيكم نأمل المتابعة بمهارة القراءة المنطلقة؛ استعدادًا للاختبار التحصيلي الأحد القادم مهارة القراءة السريعة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | متميز | منضبط | مواظب |
لغتي | متميز | منضبط | مواظب |
رياضيات | متميز | منضبط | مواظب |
علوم | متميز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | متميز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين جهودكم ومتابعتكم، نأمل التدريب على مهارة همزتي القطع والوصل قراءة وكتابة | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | متميز | حركي | مواظب |
إسلاميات | متميز | حركي | مواظب |
لغتي | متميز | حركي | مواظب |
رياضيات | متميز | حركي | مواظب |
علوم | متميز | حركي | مواظب |
إنجليزي | متميز | حركي | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | أنت متميز يا عمار - يرجى المتابعة للقراءة المعبر المنطلقة والتمييز بين الحركات من خلال برنامج تنمية المهارات. من فضلك اضغط هنا |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
جزيتم خيرًا، أما بخصوص القوانين الصفية للفصل فنحن نرددها يوميًّا قبل بداية اليوم الدراسي من خلال اختيار طالب بالفصل، أما بخصوص عمار فنحن أرسلنا مرارًا من قبلنا ومن قبل المرشد الطلابي ؛ حتي يتحسن سلوكه مع الطلاب بعدم التلفظ بألفاظ نابية ولا يقاطع المعلم أثناء شرحه والطلاب عند إجابتهم ( كل دقيقة تقريبًا ) مما أدى إلى شكاوى بعض الطلاب بأنه متميز ولا يريد أن يجعلنا مثله؛ فتوجب علينا الوقوف لتغيير هذه الأفعال والسلوكات وعلاجها حتى نحقق هدفنا التربوي والتعليمي، وبحمد الله تغيرت سلوكاته وأصبح جميع الطلاب في كامل تركيزهم وانتباههم ونسير بخطى ثابتة نحو الأفضل... شاكرين تعاونكم.
ردحذفشكراً جزيلاً
ردحذفتم
ردحذف