متابعة الطالب الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | شاكرين متابعتكم وتعاونكم ونأمل التركيز في مهارة الهمزة المتوسطة على ألف قراءة وكتابة استعدادًا للاختبار التحصيلي الأحد القادم مهارة الهمزة المتوسطة على الألف (اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (7) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * نأمل المتابعة والمشاركة المنزلية، ونأمل تدريب فهد على القراءة السريعة وضبط الحركات، كم نأمل التدريب على الكتابة لتحسين الخط | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدًّا | منضبط | غياب ثلاثة أيَّامٍ بعذر |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | غياب ثلاثة أيَّامٍ بعذر |
لغتي | جيد | منضبط | غياب ثلاثة أيَّامٍ بعذر |
رياضيات | جيد جدًّا | منضبط | غياب ثلاثة أيَّامٍ بعذر |
علوم | ممتاز | منضبط | غياب ثلاثة أيَّامٍ بعذر |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | غياب ثلاثة أيَّامٍ بعذر |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (7) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | يرجى متابعة فهد بقراءة فقرات قراءة منطلقة من خلال برنامج تنمية المهارات. يرجى متابعة فهد بالإملاء. *** من فضلك اضغط هنا | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
تم
ردحذف