متابعة الطالب الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | غياب يوم |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
لغتي | ممتاز | منضبط | غياب يوم |
رياضيات | جيد | منضبط | غياب يوم |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | غياب يوم |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | غياب يوم |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | نأمل تلاوة آيات الأسبوع تلاوة صحيحة مراعيًا أحكام التلاوة ( 1 : 30 ) سورة عبس | ||
إسلاميات | |||
لغتي | نأمل مراجعة الطالب لمهارة الهمزة المتوسطة على ألف قراءة وكتابة ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | يتعلم تكوين أشكالًا هندسية | ||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | ممتاز | منضبط | مواظب |
إسلاميات | ممتاز | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | ممتاز | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * شاكرين متابعتكم وتعاونكم، بارك الله فيكم. * نأمل الاستمرار بالمتابعة والتدريب على القراءة المنطلقة من خلال الدروس المقررة بالكتاب المدرسي. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (6) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد جدًا | منضبط |
غياب يومين |
إسلاميات | جيد جدًا | منضبط | غياب يومين |
لغتي | جيد | منضبط | غياب يومين |
رياضيات | جيد جدًا | منضبط | غياب يومين |
علوم | جيد جدًا | منضبط | غياب يومين |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | غياب يومين |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (6) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * يرجى متابعة عزام بمهارة الحرف المشدد قراءة وكتابة من خلال برنامج تنمية المهارات. * يرجى المبادرة في المشاركة والتفاعل بالمهارات التي ترسل بمجموعة الفصل من خلال الروابط. |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
تم
ردحذفعزام
ردحذفتم عزام سلمان
ردحذفتم عزام سلمان
ردحذف