متابعة الطالب الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | مقبول | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | موابظ |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | ممتاز | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | ممتاز | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثالث | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | نأمل متابعة فهد بمهارة القراءة المنطلقة من خلال النصوص الدراسية المقررة من برنامج تنمية المهارات ( اضــغط هنــا ) | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
متابعة الطالب خلال الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | حركي | غياب يومين بعذر |
إسلاميات | ممتاز | حركي | غياب يومين بعذر |
لغتي | ممتاز | حركي | غياب يومين بعذر |
رياضيات | ممتاز | حركي | غياب يومين بعذر |
علوم | ممتاز | حركي | غياب يومين بعذر |
إنجليزي | ممتاز | حركي | غياب يومين بعذر |
ملاحظات المعلمين خلال الأسبوع (6) الفصل الدراسي الثاني | |||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | |||
إسلاميات | |||
لغتي | * شاكرين تعاونكم ومشاركاتكم، ونأمل منكم تدريب فهد مهارة الألف اللينة والاسم الممدود من خلال الدروس المقررة بالكتاب المدرسي. | ||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
ملاحظات الموجه الطلابي |
الحضور والمواظبة طريق التفوق والتميز، والغياب والتأخر يؤثران على مستوى التحصيل الدراسي. |
متابعة الطالب خلال
الأسبوع (6) |
|||
المادة | التحصيل | السلوك | الحضور |
---|---|---|---|
قرآن | جيد | منضبط | مواظب |
إسلاميات | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
لغتي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
رياضيات | جيد | منضبط | مواظب |
علوم | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
إنجليزي | جيد جدًّا | منضبط | مواظب |
ملاحظات المعلمين خلال
الأسبوع (6) |
|||
المادة | الملاحظات والتعليقات | ||
---|---|---|---|
قرآن | يرجى حفظ الآيات صحيحًا مراعيًا مخارج الحروف والحكام ( 11 : 20 ) سورة البلد | ||
إسلاميات | |||
لغتي | * يرجى متابعة فهد بتحليل كلمات تحوي حرفًا مشدَّدًا تحليلًا كتابيًّا من خلال برنامج تنمية المهارات. * يرجى عدم التأخر في المشاركة والتفاعل وإرسال المهارات المطلوبة التي ترسل بمجموعة الفصل. * يرجى متابعة فهد بالقراءة المنطلقة وقراءة الكلمة بصوت واحد دون تهجي من خلال برنامج تنمية المهارات. |
||
رياضيات | |||
علوم | |||
إنجليزي |
إرسال تعليق